شحن RP ببجي موبايل المجاني لربح 8000 شدة شهريًا

شحن RP ببجي موبايل المجاني لربح 8000 شدة شهريًا 2021 ببجي هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحاضر هي PUBG Mobile ، وهي اللعبة التي تجذب انتباه.

شحن RP رويال باس ببجي موبايل مجانا

عدد كبير من مستخدمي لعبة ببجي موبايل في هذا الوقت بسبب روعة هذه اللعبة التي تعتمد على المواجهة المباشرة بين اللاعبين ، و من أهم مميزات هذه اللعبة.

هو RP أو ما يسمى التصنيف الذي يبدأ بالصعود من الرقم 1 وينتهي بالرقم 100 في هذا الموضوع سنشرح لك كيفية شحن RP والحصول على الهدايا. في ببجي موبايل تابعنا.


نبذة عن ببجي موبايل pubg mobile.


  1. الإسم : ببجي موبايل.
  2. الأصدار : 0.18.0.
  3. الحجم : 1.7 جيجا بايت.
  4. تاريخ التحديث : 2020 / 4 / 27.


لعبة ببجي موبايل من اقوى الالعاب في عصرنا ومن اشهرها ويمكن لعبها على جميع الهواتف الذكية بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر ، فقد وصل عدد مستخدمي لعبة ببجي إلى أكثر من 100 مليون مستخدم.


ربما تكون قد حطمت الرقم القياسي في عالم الألعاب ، ولكن بالنسبة للهواتف الذكية ، فهذا يتطلب بعض المواصفات التي يجب أن تتواجد في الهاتف مثل ان يكون حجمه 1.7 جيجا بايت وذاكرة الوصول العشوائي.


يجب أن لا يقل حجمها عن 3 جيجا بايت حتى تعمل بشكل صحيح ولا تواجه صعوبات وغيرها من المواصفات التي يجب توفرها.


شحن RP رويال باس ببجي موبايل مجانا 2021 .


وبالنسبة للهواتف التي تعمل بمواصفات ضعيفة ، تم إنتاج نسخة خفيفة من اللعبة Pubg Mobile Lite التي تبلغ مساحتها 800 ميجا بايت وتعمل بمواصفات أقل.


أما بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر ، فلا توجد نسخة مجانية من اللعبة ، لذلك يجب عليك شرائها لدفع المال وحجمه كبير ، ويمكنك أيضًا استخدام المحاكي من Tencent الذي أصدرته الشركة.


المصنعة للعبة PUBG Mobile ببجي موبايل وتفتح عددًا من الألعاب على أجهزة كمبيوتر غير لعبة PUBG وهو مجاني بحيث يمكنك الدخول إليه وتثبيت لعبة ببجي وفتحها على أجهزة الكمبيوتر لاستخدامها مجانا.


يمكنك تسجيل حساب في اللعبة من خلال حسابك على Facebook أو من خلال حساب Google تحتوي لعبة ببجي موبايل على عدد من المهام التي يمكنك إكمالها والهدايا التي تحصل عليها.


متطلبات شحن PUBG RP:


لكي نتمكن من شحن RP في لعبة PUBG Mobile ، يجب أن يكون لدينا شدات PUBG ، وهي العنصر المفقود في اللعبة والذي لا يمكن الحصول عليه إلا من خلال دفع المال وطرق الدفع كثيرة.


ومن أكثر طرق الدفع استخدامًا بطاقات جوجل بلاي وهي بطاقة إلكترونية تُباع في المتاجر المتخصصة في الهواتف والإنترنت ، يوجد عدد من الباقات بأسعار مختلفة.


بطاقة جوجل بلاي:


يمكن الحصول على هذه البطاقة عن طريق شرائها من أي متجر إلكتروني متخصص أو الهواتف ، ويمكنك الحصول على الحزمة التي تريدها من 5 دولارات وأكثر ، ولكل بطاقة سعر.


مجموعة متنوعة يمكنك من خلالها شحن شدات PUBG Mobile وشراء التطبيقات المدفوعة من المتاجر واستخدامه في عمليات الشراء داخل التطبيق وهي طريقة دفع معتمدة وهي الأكثر


انتشارا بين طرق الدفع ويمكن الحصول عليها بطرق مجانية من خلال بعض المواقع.


شدات PUBG:


شدات ببجي هي العنصر المفقود في اللعبة ، وكما ذكرنا ، لا يمكن الحصول عليها إلا عن طريق دفع المال ، ولكن إذا كان بإمكاننا الحصول على بطاقات Google Play مجانًا يمكننا الحصول على شدات ببجي مجانًا دون دفع أي أموال.


إذا كان لديك شدات PUBG Mobile في حسابك ، فيمكنك بسهولة شحن RP وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة. تابعنا لمعرفة عملية شحن RP.


شحن RP:


أولا نفتح اللعبة حتى تظهر الصفحة الرئيسية. نذهب إلى قسم RP هو مبين في الصورة التالية.


شحن RP رويال باس ببجي موبايل مجانا



ستظهر الصفحة التالية وتتضمن "المكافأة" و "المهام" و "الاسترداد" و "الترتيب"


يتضمن مستوى RP الذي تملكه. انظر إلى اليمين من الأعلى. ستجد خيار "الشراء التصنيف"

انقر عليه.

شحن RP رويال باس ببجي موبايل مجانا


ستظهر الصفحة التالية التي ستختار منها الفئة التي تريدها ، اضغط اشارة + لزيادة مستوى التصنيف واختيار التصنيف الذي تريده وما يناسبك.


مع عدد الشدات التي تمتلكها وانقر على "شراء" لإكمال عملية الشحن.

شحن RP رويال باس ببجي موبايل مجانا


هذه طريقة شحن رويال باس ببجي ، إنها سهلة للغاية ، لكن يجب أن تحصل على شدات ببجي

لإكمال عملية الشحن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع