تحميل ببجي نيو ستيت برابط مباشر apk

تحميل ببجي نيو ستيت. هي لعبة تنتمي لصنف الباتل رويال. قامت شركة "كرافتون Krafton" باصدارها. فلعبة ببجي نيو ستيت pubg new state هي لعبة حربية. تعتمد على القتال من اجل بقاء ناجي وحيد حتى النهاية. وكذالك تمت اضافة اليها العديد من الخرائط و ساحات للمعارك. و العديد من الاسلحة المحتلفة و الجديدة.


تحميل ببجي نيو ستيت برابط مباشر apk


وصف تحميل ببجي نيو ستيت pubg new state.


تحميل ببجي نيو ستيت هي لعبة تدور احداتها في عام 2051. في عالم تسود فيه الفوضي, و في ساحة تتقاتل فيها الفصائل فيما بينها و مزودة بأحدث تقيات لمساعدت اللاعبين في بناء استراتيجيات قتالية لبقائهم على قيد لحياة


بحيت في بداية اللعبة تقوم بانزال 100 لاعب على جزيرة "تيرو TROI". بحيت تتعتمد اللعبة على دكاء اللاعب للتخلص من اللاعبين المتواجدين معه في نفس الخريطة. بواسطة الاسلحة المواجدة في الخريطة والقتال معهم. ويبقى هو الناجي اوحيد في الاخر أو هو وفريقه. و يحصل على لقب "Lone Survivor" و يفوز.


بلاضافة توفر لعبة pubg new stste. استخدام مجموعة جديدة من الاسلحة ك الطائرات بدون طيار بلاضافة الى انواع جديدة من الاداوات و وسائل التنقل.

كما أن ما يميز تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد. هو انها تتوفر على خاصية تخصيص الأسلحة مما يمكن اللاعب من تعديل السلاح. وكذلك في حالة رغبة في شراء الاسلحة أو الملابس. فبامكانك شرائها بستخدام شدات ببجي او ما يسمى PUBG UC.


مميزات تحميل لعبة PUBG: NEW STATE APK برابط مباشر.

تتميز اللعبة بخريطة ثلاثية حديثة كبيرة تغطي مساحة 8 * 8 كم. تتكون الخريطة من منازل وأشجار وشوارع. هذا على عكس بطاقات Erangel أو Sanhok أو Miramar أو Vikendi أو Livik التي تم تضمينها في PUBG القديم. ستجد في اللعبة أيضًا خريطة لـ Haven تحتوي على العديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي.


إذا قمت بتنزيل ببجي نيو ستيت من الرابط المباشر للعبة في المقالة ، فستجد شكلًا جديدًا من لعبة PUBG الشهيرة بالعديد من الميزات المهمة. من أبرزها ما يلي:


تم تغيير المنطقة الزرقاء حيث تتقلص بشكل أسرع لإجبار اللاعبين على الجري بسرعة حتى لا يكملوا الدائرة. إنهم يسارعون للحصول على المزيد من الأسلحة والمركبات والمواد والأدوات التي ستساعدهم على كسب معارك المعركة والقضاء على بقية اللاعبين بشكل أسرع.


من أهم الميزات المضافة إلى هذا الإصدار الطائرات بدون طيار ، وكذلك القدرة على تخصيص أحداث اللعبة في المستقبل. هذا له تأثير مباشر على طريقة اللعب حيث يمكن للاعب استخدام جميع أنواع التكنولوجيا المستقبلية مثل: طائرات بدون طيار للهجوم المباشر ، ومركبات وعربات جديدة ، وحواجز متنقلة ، ودروع باليستية مستقبلية ، وأشياء تفاعلية والمزيد.


اللعبة أسرع من الإصدارات السابقة حيث تمت إضافة تغييرات جديدة إلى طريقة اللعب ، مثل استخدام الدروع والسيارات السريعة للتنقل.


ساحة المعركة واقعية للغاية لدرجة أنك ستجد رسومات مجسمة عالية الجودة لا مثيل لها وتصميمات فائقة الواقعية ولقطات واقعية وتصوير ديناميكي حقًا يجعلك تشعر وكأنك في ساحة معركة حقيقية.


إضافة سكوب هولو


ميزات وإضافات جديدة أخرى لـ ببجي نيو ستيت

  • الرسومات داخل ببجي نيو ستيت تعتبر من أقوى وأفضل على الإطلاق مقارنة بالألعاب الإلكترونية المماثلة لها ، مما أحدث ثورة جديدة في الألعاب الخاصة ب الهواتف المحمولة.
  • يمكن للاعبين استخدام ميزة التخصيص لصناعة الأسلحة وتعديلها بأنفسهم ، وتحويل الأسلحة بعدة طرق ، بما في ذلك: اختر وضع التصويب و اطلاق النار.أضف ملحقات قاذفة القنابل اليدوية.
  • تحتوي اللعبة على العديد من الضوابط التي يمكن تخصيصها. تتوفر أيضًا أوضاع تدريب مختلفة ووظيفة دردشة صوتية بالميكروفون.
  • تم تصميم اللعبة لتوفير تجربة قتالية واقعية حتى أدق التفاصيل. يتم ذلك عبر شاشة Global Illumination ، التي توفر إضاءة أكثر واقعية في المشاهد ثلاثية الأبعاد.
  • تدعم اللعبة نظام تعدد اللاعبين مثل ألعاب Battle Royale الأخرى ، حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك على Facebook أو Twitter والتواصل معهم باستخدام وظيفة الدردشة الصوتية عبر الميكروفون.
  • يمكن تشغيل هذا الإصدار في أي بلد في العالم ، على عكس الإصدار السابق ، PUPG MOPILE ، الذي تم حظره في بعض البلدان مثل الهند.

متطلبات تشغيل ببجي نيو ستيت على أجهزة Android و iPhone

  1. الرام : 4 جيجا بايت.
  2. نضام تشغل الاندرويد : 6.0 فما فوق.
  3. مساحة تحزين : 3 جيجابايت فما فوق.

متطلبات تشغيل PUBG New State على جهاز الكمبيوتر

  1. المعالج: Core i5 2.8GHz.
  2. نسخ الويندوز: Windows 7,8,10, 64bit.
  3. وحدة معالجة الرسوميات: NVIDIA Geforce GTX 660  أو AMD Radeon HD 787.
  4. مساحة تخزين: 4GB.
  5. الرام: 8GB.

قبل تنزيل PUBG NEW STATE للكمبيوتر الشخصي ، تحتاج إلى تنزيل محاكي Android على جهازك. ثم قم بتنزيل اللعبة من الرابط المباشر في المقال. افتح اللعبة في جهاز المحاكاة واستمتع بتجربة القتال الحقيقية.

تحميل ببجي نيو ستيت apk لنظام Android برابط مباشر. PUBG  NEW STATE هو عالم جديد ، وفرص جديدة ، و 100 شخص وفائز واحد فقط. اكتشف عالمًا جديدًا من Battle Royale ، وسافر حتى عام 2051 وواجه لاعبين من جميع أنحاء العالم! الناجون المائة في منطقة مغلقة حيث يقاتلون بعضهم البعض بتكتيكاتهم وأسلحتهم.

حول PUBG: NEW STATE apk

أعدت Apk Five هذه اللعبة وراجعتها وأصدرتها للتنزيل المجاني بمجرد إصدارها على Google Play. تم تقديمه لأول مرة بين جميع المواقع العربية. خلف PUBG و PUBG Lite الحقيقيين ، Tencent Games Studio. لقد قمت أيضًا بإصدار إصدار آخر من نفس لعبة Android. هذا الإصدار يسمى تحميل ببجي نيو ستيت.

كالمركبات والمباني والنقل الجوي والمعدات الجيدة. كما يمكنك اللعب بمفردك أو كفريق ، والهدف من لعبة ببجي نيو ستيت هو البقاء على قيد الحياة ، والفائز هو الناجي الوحيد الذي يبقى حيا الى ان تنتهي اللعبة.

PUBG: THE NEW STATE تسعد اللاعبين بمجموعة متنوعة من الأسلحة والقدرة على تخصيصها ، وهو نوع جديد من السيارات والأدوات.

تتضمن اللعبة تصميمًا رائعًا وصوتًا ممتعًا وطريقة لعب إدمانية ستتيح لك تفويت طريقة اللعب الجميلة والممتعة لساعات.

تحميل ببجي نيو ستيت بيتا


أولاً ، لنتحدث عن تحميل ببجي نيو ستيت بيتا لنظام Android. إنها نوع من ألعاب battle royale مثل PUBG Mobile أو Free Fire ، أو العديد من ألعاب battle royale مثل Apex Legends Mobile ، ولكن الاختلاف هو أن الحالة الجديدة لألعاب النيران في وسائل الإعلام تحتوي على رسومات قوية للغاية تحاكي عام 2051. من حيث السيارات الجديدة وإضافة الدروع والأزياء والملابس الجديدة.


قامت لعبة PUBG New State لنظام Android أيضًا بتحديث مواقع المعركة بإضافة متاجر التسويق ومراكز التسوق والمزيد ، والطرق الجديدة ، والإضافات العالمية والشهيرة ، وغير ذلك الكثير. تم تخصيص السيارات التي تعمل بالطاقة الكهربائية مثل Lamborghini و Ferrari و Tesla ومحطة طاقة كاملة للعبة ، مما يتيح لك شحن سيارتك بدون الوقود العادي الذي تستخدمه PUBG Mobile.


عندما تقوم بتنزيل ألعاب PUBG New State لنظام Android من Media Fire ، يكون لديك الكثير من الميزات ضد منافسي PUBG و Free Fire. وذلك لأن اللعبة غير مناسبة للأجهزة الضعيفة بسبب كمية الرسومات والأشياء في اللعبة. تم تصنيعها أيضًا بواسطة Kraft One ، الشركة العالمية التي صنعت ألعاب PUBG Steam. المنتج الأول للعبة PUBG العالمية للجوال لأجهزة Android و iPhone. لكن تينسنت اشترتها منها.

تحميل لعبة PUBG NEW STATE apk  للاندرويد برابط مباشر

التغيير الأول الذي تلاحظه في PUBG New State هو معاييرها. تأخذك اللعبة إلى المستقبل ، خاصة في عام 2051 ، عندما يكون العالم على وشك الانهيار ، حيث يتعين على مجموعات مختلفة القتال من أجل الموارد. هذه الخلفية الجديدة ليست مهمة فقط للقصة ، ولكن لها أيضًا تأثير مباشر على ساحة المعركة. هذا يعني أنه يمكنك استخدام جميع أنواع التكنولوجيا المستقبلية ، مثل الطائرات بدون طيار والسيارات الجديدة والحواجز المتنقلة.


بصرف النظر عن التغييرات في ظروف اللعبة ، لا تزال PUBG New State تقدم تجربة مألوفة لمحاربة عشاق رويال. يلتقي 100 شخص في الجزيرة ولا يمكن الفوز إلا على لاعب واحد (أو فريق واحد). وكالعادة ، فإن المنطقة الزرقاء تقلل من مساحة اللعب تدريجيًا ، الأمر الذي يعتبر تصادميًا من ناحية ، ومن ناحية أخرى ، يضمن ألا تتجاوز اللعبة نصف ساعة.


مثل السمات الأخرى في السلسلة ، ستضيف PUBG New State وضعًا جديدًا للعبة بعد إصدار التحديثات الجديدة. ومع ذلك ، سيكون لديك دائمًا وضع بيانو قتالي كلاسيكي لشخص أو أربعة أشخاص. هذا هو وضع لعبة النجمة للامتياز ويمكنك دائمًا الاستمتاع به ، خاصة إذا كان لديك ثلاثة أصدقاء سيرافقونك في المعركة.



تحميل ببجي نيو ستيت بعد تنزيل اللعبة برابط مباشر لنظام Android ، ستعرف أن PUBG هي واحدة من أفضل الألعاب على وحدة التحكم ، وقد أعيد تصميمها أيضًا لأنظمة تشغيل Android و iOS ، ويمكن أن يشعر بها المعجبون. لعبة على هواتفهم.

تحتوي لعبة ببجي نيو ستيت على رسومات عالية ورائعة ويمكن أن يكون التصفح عبر الإنترنت في بيئة اللعبة جذابًا للغاية بالنسبة لك.


تقدم PUBG New State وتنشر أقسامًا وفصولًا وميزات جديدة يجب مراعاتها. إذا كنت تستخدم PUBG Mobile.


PUBG: في الاجتماع الأول للدولة الجديدة ، ستلاحظ العديد من التغييرات المثيرة للاهتمام. تتضمن هذه التغييرات عناصر من أجزاء مختلفة في اللعبة.


Call of Duty: جنبًا إلى جنب مع تحديث الهاتف ، يمكنك إضافة وضع Arcade - وضع منافسة احترافي جديد يسمى War. هذه قطعة أزياء جديدة ومنفصلة. على عكس جميع ألعاب Battle Royale ، فهي لعبة جماعية ومتعددة اللاعبين.


ما الذي يجعل تحميل ببجي نيو ستيت للاندرويد مميزة


1- ساحة معركة جديدة

نظرًا لأن أحداث لعبة PUBG الجديدة بأسلوب جديد تجري في المستقبل القريب في عام 2051 ، سترى العديد من الأشياء الجديدة في ساحة المعركة ، بما في ذلك الأجهزة الذكية ، وهذا يختلف عن لعبتها السابقة. ، لأنه يتعين على اللاعبين تغيير أسلوب لعبهم وصياغة تكتيكات جديدة والقتال من أجل النصر.

2- تصوير واقعي

من بين الميزات الجديدة المضافة ، في لعبة PUBG الجديدة بأسلوب جديد ، يمكنك أن ترى أن الاسم أصبح أسطوريًا وأن النوافذ أقرب ما يكون إلى الواقع.

3- رسومات واقعية

أحد الأشياء التي أدهشتني أو أدهش الجميع شخصيًا عندما شاهدت مقطع فيديو عن حالة PUBG الجديدة كانت الرسومات الرائعة والرسومات الرائعة التي كانت أفضل بكثير من الألعاب التقليدية الأخرى ، بما في ذلك لعبة PUBG الأصلية.

مستوى جديد من لعبة تفاعلية متعددة اللاعبين

في PUBG New State ، تقدم اللعبة للاعبين أساليب وآليات قتال جديدة ، حيث لم تعد تعتمد فقط على المعارضة المباشرة كما هو الحال في PUBG Mobile.

يمتلك اللاعبون أساليب وتكتيكات جديدة للعبة ، من المراوغة ومكالمات الطائرات بدون طيار ومكالمات الدعم ، بالإضافة إلى وسائط النقل الجديدة التي تتيح لك التحرك بشكل أسرع على بطاقات الألعاب المفتوحة.

بداية جديدة للعبة PUBG على الأجهزة المحمولة

شاهد معارك باتل رويال عبر الإنترنت بمنظور جديد تمامًا من أي لعبة قتال أخرى رأيتها.

تم تصميم اللعبة خصيصًا للهواتف الذكية والأجهزة المحمولة وتقدم أعلى مستوى من الرسومات والواقعية ، مما يضيف اللعبة إلى قائمة الألعاب الشعبية من الدرجة الأولى التي تقدم تجربة لعب ممتعة وغير مسبوقة.

نقاط لعبة ببجي نيو ستيت الرئيسية

  • استمتع بتجربة ألعاب لا نهاية لها وتجربة ألعاب مثيرة للإعجاب مع رسومات متقدمة PUBG New State ، والتي تستفيد من الجيل الثاني من الرسومات لتمنحك تجربة لعب أكثر واقعية.
  • تتضمن اللعبة أيضًا تقنية جديدة تسمى تقنية الإضاءة العالمية التي يمكنها تقديم جودة رسومية واقعية لم تكن متوفرة من قبل على الهواتف المحمولة.
  • ادخل إلى عالم لعبة مفتوح به بطاقات ألعاب ضخمة تركز على واقعية اللعبة غير المسبوقة والتفاصيل الصغيرة في كل ركن من أركان اللعبة.

التسجيل المسبق في ببجي نيو ستيت من هنا


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع