أفضل 10 ألعاب لسنة 2022

أفضل 10 ألعاب لسنة 2022
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022

نجدد الترحيب بكم ، متابعي موقع aljanib ، في هذه التدوينة سنحاول أن نعرض لكم قائمة بأفضل 10 ألعاب للعام الجديد 2022.


جاء تصنيف هذه الألعاب باختيار من قاموا بتنزيلها ومستخدمي. هذه الألعاب. نترككم مع تصنيف أفضل 10 ألعاب لسنة 2022 ولا تنسوا مشاركة المقال مع اصدقائكم.


1 - Among us :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022

إنها لعبة كلاسيكية لم يتوقع أحد أن تحظى بهذه الشعبية الكبيرة. تم إصدار اللعبة في عام 2018 بواسطة Innersloth LLC.


حصلت على عدد رهيب من التنزيلات على متجر جوجل بلاي وصل إلى 100 مليون ، محتلة المركز الأول في فئة الألعاب المجانية ، وهي لعبة رائعة ننصحك بتحميلها.


مميزات Among us للاندرويد :

Among us لعبة رائعة جدا فيها الكثير من الخطط والتفكير والذكاء والقتال وهذه اللعبة ايضا ينضم فيها اللاعب لطاقم سفينة فضاء ويسافرون في الفضاء ثم يكتشف اللاعب انه قاتل. دخيل تسلل إلى السفينة بهدف تدمير الطاقم بأكمله.


تجري هذه اللعبة على سفينة فضاء مكونة من وحدات مختلفة. عند بدء اللعبة ، سيتم منحك دور أحد أفراد الطاقم ، ولن يتم الكشف عن أدوار اللاعبين الآخرين. إذا لعبت دور دخيل في اللعبة.


فإن هدفك هو تدمير جميع أفراد الطاقم بالتسلل إلى السفينة والضغط على زر القتل. إذا كنت جزءًا من الطاقم ، فسيتعين عليك تجنب المحتال الذي يحاول معرفة من هو قبل فوات الأوان. كما قلنا من قبل ، لعبة رائعة تستحق التنزيل.


تحميل Amoung us مجانا

من هنا video games chords

2 - eFootball PES 2022 :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


لعبة أسطورة كرة القدم للأندرويد ، تم تطوير اللعبة من قبل شركة كونامي في البداية لم تكن متوفرة على متجر جوجل بلاي للدول العربية.

ولكن في هذا العام 2022 تم إصدارها في المتجر وحصلت على 50 مليون تنزيل. بصراحة أعتبرها من أفضل ألعاب كرة القدم للأندرويد ننصح بتنزيلها.

مميزات eFootball PES 2022 للاندرويد :

من مميزات اللعبة أنها مجانية ومتوفرة على نظامي Android و iOS ، حيث توفر للاعب عدة ميزات منها اللعب مع صديقك ، ولعب مباريات الدوري ومباريات الحدث ، بالإضافة إلى تحسين التحكم والرسومات.


حيث أصبحت طريقة اللعب سلسة مع زيادة وضوح الألوان ووجوه اللاعبين. علاوة على ذلك ، يدعم PES التعليق بلغات مختلفة (الإنجليزية ، الإسبانية ، الإيطالية ...) وهو غير متوفر في العديد من ألعاب كرة القدم المحمولة.


كما أن لعبة PES لا تتطلب أن يكون جهازك أو هاتفك بأداء عالي من أجل التشغيل ، وهذه الميزة تعود إلى شركة Konami اليابانية الشهيرة ، حيث تم تحسينها في الرسومات والصوت مما كان يمثل مشكلة في لعبة PES 2020.


تحميل بيس موبايل 2022

من هنا video games chords

3 - Garena Free Fire :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022

Free Fire هي اللعبة الأكثر شعبية على متجر Google Play ، ويلعبها الصغار والكبار. تم تطوير اللعبة بواسطة Garena. الشركة التي طورت أيضًا لعبة Free Fire Max.


حازت اللعبة على إعجاب العديد من القائمين بتنزيلها وتعتبر من أكثر الألعاب التي تم تنزيلها على متجر Google Play. أكثر من 500 مليون عملية تحميل بصراحة لعبة رائعة ننصحكم بتحميلها.


مميزات Garena Free Fire للاندرويد :

Free Fire هي لعبة طورتها شركة Garena ، وهي لعبة باتل,رويال ، يمكنك لعبها بمفردك أو مع أصدقائك الثلاثة. من أهم مميزات اللعبة التحكم ، حيث أنها أتت بتحكم سهل وسلس.


 بالإضافة إلى الخرائط ، حيث تحتوي اللعبة على ثلاث خرائط (Map of Brasilia ، Bermuda ، Kalahari). لعبة رائعة أقل ما يقال أنها تحظى بشعبية كبيرة في العالم ، كما ننصحك بتنزيلها ولن تندم.


تحميل فري فاير 2022

من هنا video games chords

4 - PUBG Mobile :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


لعبة ببجي الأسطورية التي طورتها شركة Tencent Games ، تم إصدار النسخة الأولى من اللعبة على Google في عام 2018. كما تحظى اللعبة بشعبية كبيرة في العالم العربي ، حيث تحتوي اللعبة على العديد من النسخ (الصينية ، الكورية ، التايوانية ...).

جميعها هذه نسخ رائعة ولها ميزاتها الخاصة ، لكن الإصدار العالمي يظل الأفضل. حازت اللعبة على إعجاب العديد من القائمين بتنزيلها ، حيث حصلت على تصنيف 4.1 نجمة من قبل 30 مليون مقيم. بصراحة انها لعبة رائعة ننصحكم بتحميلها.

مميزات PUBG موبايل :

من أهم ميزات اللعبة أنها لعبة مجانية يمكن لأي شخص تنزيلها. يحتوي على رسومات رائعة وممتازة ، بالإضافة إلى مؤثرات بصرية واقعية بتأثيرات صوتية عالية الجودة. تحتوي اللعبة على أسلحة ومعدات وواقعية وأيضًا أنواع المركبات بالكامل.


والتي يمكنك قيادتها أثناء المعركة لسباق أعدائك. إلى المناطق المحددة على الخريطة ، يمكن أيضًا استخدام المركبات لقتل الأعداء ، وداخل اللعبة ، توجد محادثات صوتية تمكنك من التواصل مع أصدقائك والتي تساعدك على الفوز وقتل جميع الأعداء.


تحميل ببجي 2022 موبايل

من هنا video games chords

5 - Dream League 2022 :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


لعبة كرة القدم الرائعة للأندرويد ، اللعبة التي طورتها شركة First Touch Games ، لم تصدر بعد على متجر Google Play ، لكنها متوفرة على موقعنا بأفضل تعديل.

اللعبة تعمل بدون انترنت وانترنت. يمكنك أنت وصديقك تشغيلها عبر الإنترنت أو بمفردك. بصراحة ، واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم الكلاسيكية للأندرويد ، نوصيك بتنزيلها مجانًا.

مميزات دريم ليج 2022 :

من أهم مميزات Dream League 2022 هي خاصية عدم الاتصال بالإنترنت ، حيث يمكنك لعب اللعبة دون اتصال بالإنترنت ، بالإضافة إلى الوجوه الحقيقية للاعبين. سلس. أقل ما يقال عن اللعبة أنها أسطورة. ننصحك أيضًا بتنزيله ، لأنه متاح مجانًا على موقع جوائز الألعاب الخاص بنا.



من هنا video games chords

6 - Genshin Impact :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


إنها لعبة مقدمة من شركة miHoYo Limited الكبيرة ، هذه اللعبة مخصصة لعشاق الأنيمي وهي لعبة RPG مفتوحة للعالم. تحظى مواصفات Genshin Impact بشعبية كبيرة بين عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم.

تدور قصته حول وصولك أنت وأصدقاؤك إلى عالم مجهول خالٍ وانت لاتحمل اي من سلاحك ، وأنت تستلقي في نوم عميق ثم تستيقظ على عالم لا تعرف عنه شيئًا ، وكل ما عليك فعله هو الاستعداد الكامل لاستكشاف هذا العالم.

مميزات Genshin Impact للاندرويد :

تتميز هذه اللعبة برسومات عالية مرتبطة بحجمها الكبير وخريطة كبيرة بالإضافة إلى مهامها الممتعة وتعدد اللغات ، حيث تجعلك الخريطة الكبيرة تكتشف أماكن شبيهة بالواقع.


تمكنك اللعبة من اللعب بعدة شخصيات ، حيث يمكن أن يزيد تصنيفهم عند إكمال العديد من المهام ، بما في ذلك مساعدة سكان البلدة على تجاوز بعض الصعوبات أو محاربة الوحوش والشياطين ، وعلى الرغم من أن اللعبة تأتي بحجم كبير جدًا يبلغ 6 جيجا بايت ، إلا أن الحجم لا يعتبر أمرا مزعجا مقارنة بالمميزات التي تقدمها اللعبة.


يمكن استخدام اللعبة عبر الإنترنت ، حيث أنها تدعم اللعب مع الآخرين ، وتدعم العديد من الشخصيات الرائعة مثل الشخصيات المختلفة ، حيث تأتي اللعبة بعدة شخصيات يمكنك التحكم فيها جميعًا ، بالإضافة إلى الأسلوب السلس للعبة. اللعبة هي أكثر ما يميزها.


تحميل Genshin Impact مجانا

من هنا video games chords

7 - Call Of Dutty Mobile :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


تم إطلاق اللعبة ، التي قدمتها شركة Activition Publishing Inc. ، على متجر Google Play في عام 2021 ، وفي نفس العام ، فازت بجائزة أفضل لعبة محمولة.

تحظى اللعبة بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. في وقت قصير بعد صدوره ، تلقى عددًا قياسيًا من التنزيلات. لعبة رائعة ننصحك بتجربتها ، فهي مجانية على متجر جوجل بلاي.

مميزات Call of Dutty Mobile :

الإنصاف: يجد العديد من المستخدمين مشاكل في العديد من الألعاب لأن المعارضين الذين يواجهونهم يستخدمون طرقًا غير قانونية للقتال ، مما يغضب اللاعبين.


ويجعلهم يغضبون من هذه الإجراءات ، لكن لعبة call of dutty mobile للاندلرويد تعمل على العدالة والإنصاف ، ومحاربة جميع الأساليب غير قانونية.


تنوع اللعب: تسمح لعبة Call of Duty 2022 لمستخدميها بالحصول على تجربة أفضل من خلال تعدد أوضاع اللعب واللعب الفردي واللعب الجماعي ، فضلاً عن تنوع آليات اللعب والأسلحة والعناصر المهمة للبقاء على قيد الحياة.


اختيار الخصوم: تتيح لعبة Call of dutty mobile لمستخدميها التعرف على خصومهم ، عن طريق اختيار غرفة مخصصة ، واختيار اللاعبين الذين يريد المحارب اللعب معهم ، سواء أصدقاء أو أقارب ، وتجربة تجربة جديدة وممتعة.


تحميل كول اوف ديوتي 2022 مجانا

من هنا video games chords

8 - League of Legends : Wild Rift :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


اللعبة الرسمية التي طورتها شركة Riot Games inc. لم يتم إصدار اللعبة بعد على متجر Google Play. إنه متاح فقط على موقعنا الإلكتروني والمتاجر الصينية مثل TapTap. بصراحة.

 حصلت لعبة أسطورية في وقت قصير على عدد قياسي من التنزيلات على متجر TapTap ، والذي وصل إلى مليون ونصف المليون تنزيل ، واحتلت المركز.

الأولى في الترند وحظيت بإعجاب العديد من القائمين بتنزيلها رغم أنها لعبة تجريبية حيث بلغ عدد تقييمها 8.9 من 10. لعبة رائعة ننصحك بتجربتها

مميزات لعبة League of Legends : Wild Rift :

لعبة League of Legends: Wild Rift جاءت بميزات رائعة وفريدة من نوعها أهمها: التحكم حيث جاءت اللعبة بتحكم سهل وسلس ، بالإضافة إلى التنافس مع الأصدقاء سواء كنت ثنائي أو ثلاثي أو خمسة مكدسات كاملة.


يمكنك الانتظار مع فرقتك وتسلق سلم Nexus أحد الأعداء في كل مرة ناهيك عن الجوائز المجانية داخل اللعبة حيث يمكن ربح جميع الأبطال مجانًا في Wild Rift ، فلا يوجد دفع مقابل وقت اللعب أو القوة.


تحميل League Of Legends Wild Rift مجانا

من هنا video games chords

9 - Stumble Guys :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


لعبة شبيهة بلعبة Fall Guys التي طورتها شركة Kitka Games جاءت ضمن فئة ألعاب الأكشن ، وفكرتها ببساطة هي أن تدخل 32 شخصًا في نفس المباراة.

وتتنافس مع بعضها البعض للفوز بالمركز الأول في مجموعة متنوعة من الألعاب المصغرة بين السباقات التعاون أو البقاء على قيد الحياة من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية التي من خلالها يتوج الفائز.

مميزات لعبة Stumble Guys للاندرويد :

رسومات رائعة للعبة على غرار الرسوم المتحركة ، مما يمنحك تجربة منعشة ، ومستويات التحدي المختلفة في انتظارك لتجربة وتحدي المزيد ، بالإضافة إلى أدوات ومعدات اللعبة المختلفة ، تمكنك من كسب عملات معدنية لجمع المزيد من المحتوى.


اللعبة متعددة اللاعبين بشكل كبير مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة حتى يبقى منتصر واحد.


يمكنك أيضًا تغيير الشخصيات وكذلك تحصيل أموال داخل اللعبة لشراء جلود اللعبة ، وهناك أيضًا خيار الدردشة مع أصدقائك.لكن هناك أشياء سيئة في اللعبة مثل كثرة الإعلانات ، لكن مزاياها مقارنة بحجم 45 ميغا تبدو اللعبة جيدة جدا.


تحميل Stumble Guys مجانا

10 - FIFA Mobile 2022 :

أفضل 10 ألعاب
أفضل 10 ألعاب لسنة 2022


لعبة كرة القدم من تطوير شركة Nexon Co Ltd ، وتم إصدار اللعبة قبل أيام قليلة على متجر Google Play بنسخة تجريبية (محظورة في الدول العربية).

وحصلت على 50 ألف تنزيل في نفس المتجر ، وهذا فقط لأنها متوفر في عدد قليل من البلدان. لا تزال اللعبة في إصدارها الأول بحاجة إلى العديد من التعديلات التي سيتم إصلاحها في الإصدارات القادمة. اللعبة رائعة ، نوصيك بتنزيلها مجانًا.

مميزات لعبة FIFA 2022 Mobile :

من خلال لعبة FIFA 2022 يمكنك إنشاء فريقك المكون من 11 لاعبًا من اختيارك ، فاللعبة بها العديد من الأحداث التي تتميز عن لعبة PES 2021 بالإضافة إلى الرسوميات. جاءت اللعبة برسومات عالية جدًا.


تشبه تقريبًا لعبة فيفا 2016 ، ناهيك عن حصول اللعبة على العديد من التراخيص أهمها دوري أبطال أوروبا. اللعبة رائعة بالرغم من إصدارها قبل 15 يوم إلا أنها تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم في الوقت الحاضر.

تحميل FIFA 2022 MOBILE مجانا 


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع