ماهي العملات الرقمية الأكثر أهمية cryptocurrency ؟

ماهي العملات الرقمية الأكثر أهمية تعتبر العملات المشفرة او العملات الرقمية (cryptocurrency) أكثر أهمية في عصرنا هدا. ويعرف الكثير أن البيتكوين هي العملة المشفرة اللامركزية الأكثر شيوعًا. ومع ذلك ، إلى جانب البيتكوين.


هناك عملات أخرى تعطي قيمة كبيرة أيضًا. هل أنت مهتم بمعرفة المزيد عن العملات الرقمية الجديدة الأخرى؟ حسنًا ، عملة البيتكوين ليست وحدها. وهناك عملات اخرى.

ماهي العملات الرقمية الأكثر أهمية
العملات الرقمية الجديدة

عملة Litecoin (LTC)


تشير الإحصائيات إلى اعتبارًا من يوليو 2018 ، بلغت قيمة Litecoin لكل رمز مميز 87.56 دولارًا. تم إنشاء لمواجهة من قبل مهندس Google السابق وخريج معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا المسمى تشارلي لي. مثل Bitcoin.


يتم التحكم في Litecoin من قبل أي سلطة مركزية. يستخدم كلمة "scrypt" كدليل على العمل. تختلف عن عملة البيتكوين ، فإن Litecoin لديها معدل توليد كتلة.


تعتمد على مصدر موثوق. يتم قبول العدد المطلوب من قبل التجار. في يوليو 2018 ، بلغت القيمة السوقية للشركة 5.03 مليار دولار.


عملة Ethereum (ETH)


تم إطلاقه في عام 2015. ETH عبارة عن منصة برمجية لا مركزية. إنشاء التطبيقات والتعامل مع الموزعة والأقراص و العقود وإيقافه من طرف تالت.


يوجد مشكل الأثير يعمل كمركبة داخل منصة ethereum. المطورين الذين يسعون إلى تطوير وتشغيل التطبيقات داخل Ethereum والمستثمرون الذين يرغبون في إجراء ساعات عملهم إلى آخر مشاركة عملهم بالإايثر.

ماهي العملات الرقمية الأكثر أهمية


القيمة لكل عملة إيثريوم اعتبارًا من يوليو 2018 تساوي 47.84 دولارًا أمريكيًا. Ethereum هي ثاني أهم عملة مشفرة من البيتكوين.


عملة Zcash (ZEC)


مثل العملات الأجنبية ، تعد Zcash عملة مشفرة ومفتوحة المصدر. تم إطلاقه في عام 2016. إنها فريدة من نوعها ، علامة تجارية أخرى ، حلي أخرى.

تدعي ZEC توفر أمانًا إضافيًا حيث يتم تسجيل المعاملات المالية على blockchain. التفاصيل الخاصة بالتفاصيل الدقيقة.


تشير الإحصائيات إلى أنه اعتبارًا من يوليو 2018 ، كان لدى Zcash قيمة رمزية تبلغ 206.23 دولارًا أمريكيًا. قيمتها السوقية 904.85 دولار في نفس الشهر.

عملة الداش Dash

كانت تعرف في الأصل باسم darkcoin. داش هي نسخة أكثر سرية من البيتكوين. يجعل عمل داش المعاملات غير قابلة للتعقب. هذا ليس بعيدًا عن الحقيقة ، يعمل على شبكة رئيسية لامركزية.

تم إطلاق Dash في يناير 2014. تم إنشاء لمعالجة المشفرة بواسطة إيفان دوفيلد. يمكن تعدينها باستخدام [GPU] التي تعني معالجة وحدة المعالجة المركزية أو (CPU).


وهي وحدة المركزية. تشير الدراسات إلى أنه في يوليو 2018 ، بلغت القيمة السوقية لداش 2.19 مليار دولار وقيمة كل توكن 266.58 دولار.


تحويل العملات المشفرة الأخرى.

  • Ripple (XRP).
  • Monero (XMR).
  • Bitcoin Cash (BCH).
  • NEO (NEO).
  • Cardano (ADA).
  • EOS (EOS).


خلاصة القول

في الختام ، سيكون من الصحيح القول أن البيتكوين قد ميزت نفسها كرائدة في المجال. موجة من العملات العالمية موجة من العملات المشفرة المبنية على شبكة لا مركزية من نظير إلى نظير. أصبحت عملة البيت هي المعاملات للعملات المشفرة.
مصدر المقال: هنا

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع