تنزيل برنامج لايكي Download likee - apk

تنزيل برنامج لايكي هو برنامج يشبه  Tik Tok ، والذي يسمح لك بإنشاء فيديوهات بتأثيرات سحرية فريدة. ونحن سنقدم لك اليوم تنزيل برنامج لايكي آخر أصدار للأندرويد مجانا


يحتوي تطبيق لايكي likee على عدد كبير من المرشحات والملصقات والوظائف الأخرى التي يمكن استخدامها لتحرير الصور و فيديوهات. يعد تنزيل برنامج لايكي أحد التطبيقات شيوعًا.


تنزيل برنامج لايكي Download likee - apk

عالميًا ، لدى لايكي Likee أزيد من 100 مليون عملية تنزيل في فترة زمنية قصيرة. في هذه المقالة سوف نقدم. وكذالك يعتبر لايكي من بين أفضل منصة شبكات  تواصل الاجتماعي. و لأنشاء و  لصناعة قصص  والفيديوهات  و مشاركتها مع  اصدقائي و الشباب فقط عن طريق  جهاز الكمبيوتر و للهاتف و اللابتوب


تحميل تطبيق او تنزيل برنامج  لايكي like لايت ، ومميزاته وعيوبه ، وقم بتسجيل الدخول وشرح لكيفية استخدام لايكي ، آخر التحديثات. ينطبق على تطبيق لايكي like لايت في عام 2021.


شاهد ايضا : تحميل تيك توك الصيني


تنزيل برنامج لايكي LIKEE تواصل مجانا للكمبيوتر وللموبايل .

قام أشخاص في جميع أنحاء العالم ب تنزيل و تحميل تطبيق لايكي للاندرويد مجانا ويستخدمه الكثيرون لتكوين صداقات من جنسيات مختلفة ، قد تسأل: لماذا تقوم بتنزيل تطبيق لايكي Likee؟.يتيح لك  تحميل أو تنزيل لايكي LIKEE liteإجراء كتيير من العمليات التي لا يستطيع تطبيق اخر تنفيذها ، مثل إجراء مكالمات هاتفية.



على سبيل المثال ، إذا كنت تريد إجراء مكالمة الفيديوهات بدلاً من تنزيل تطبيق آخر ، فقم  بتنزيل أو تحميل  لاكي like  lite من Google Play لأنه هو برنامج رئيسي ل تطبيق لايكي likee. نطاق. هذا لتوفير خدمة من الدرجة الأولى لجميع المستخدمين من خلال النظام الأساسي. يتضمن هذا العديد من البرامج من نفس النوع.



نبذه عن تطبيق أو برنامج Likee  apk لايت مجاني  النسخة الجديدة

يتيح لك تنزيل أو تحميل برنامج ليكي للاندرويد مباشر مكياج جديد + ميزات جراحية دقيقة تتيح لك وضع مكياج رائع في ثوانٍ.
يتيح لك تحميل برنامج LIKEE للاندرويد مباشر أداة ذات مؤثرات خاصة لا حصر لها وآلاف الملصقات والرموز التعبيرية كل صورة شخصية لك ستبدو فريدة حقًا.



أحدث مرشحات الموسيقى السحرية قم بإنشاء Videos موسيقية حصرية بتأثيرات خاصة متزامنة تمامًا مع إيقاع الموسيقى
تسمح لك الميزات الذكية مثل Hair Color و 4D Magic و FaceMagic و Superpowers بتصوير Videos داخل LIKEE مذهلة على الهاتف المحمول!


كل ما تريد معرفته عن تحميل البرنامج لايكي likee للاندرويد apk

تحميل و تنزيل  لايكي للاندرويد 2021 برابط مباشر likee مجانا.


يعد تنزيل تطبيق 2021 لايكي apk likee مجانا  من أشهر التطبيقات في مجال مكالمات الفيديو ومكالمات الفيديو. البرنامج سهل الاستخدام وهو شبيه لتصبيق التيك تو ك  ويستخدمه الأشخاص ، ويضم أزيد من 100 مليون مستخدم حول العالم.


لقد استقبله المستخدمون وقامو ب تحميل ايكي اخر اصدار  لقدرته على تنفيذ إجراءات متعددة ، بما في ذلك مكالمات th  video ، و تكوين صداقات ، والقدرة على مقابلة أصدقاء جدد من حولك.و  فلاتر  لا يقتصر على بلد واحد ،



تحميل تطبيق لايكي لل android وللايفون  لمشاركة الفيديوهات عبر الإنترنت ، حتى أنه تطبيق لايكي LIKEE لإنشاء مقاطع الفيديوهات  قصيرة ، وإضافة فلترات ، وملصقات ، وموسيقى لإثارة اهتمام مقاطع الفيديو الخاصة بك وإنشاء  فيديو وأفكار إيجابية يمكنك استخدامها.



إنشاء حساب  في برنامج likee for android  والتسجيل والبدء في إنشاء مقاطع فيديو لـ جذب الامتنان مع كتيير من المتابعين ومشاركة مقاطع الفيديو والنشر عن بُعد. وعندما تحصل على عد د معين من المتابعين ، و التواصل مع الاشخاص.



تتواصل التطبيقات التي تطورها الشركة تطبيق  لايكي LIKEE معك وتقدم لك الكتير من الهدايا. شجعهم على الاستمرار في العمل معه والمتابعة من الشركة بإضافة إعلانات (إعلانات تسمح للشركة بالحصول على تقييمات من الموقع لأغراض تجارية).


مزايا برنامج لايكي likee للايفون وللاندرويد ، 


تطبيق لايكي متاح للاندرويد والايفون ، ويمكن تنزيل موقع هذه ال تطبيقات للاندرويد أو iTunes إلى متجر Play.


قم بصنع بعض Videos في برنامج لايكي LIKEE وإضافة تأثيرات وحفظ فديو على هاتفك وإضافة الموسيقى المحيطة. هذه الميزة هي عرض المحتوى videos  الشائعة وبعض الموسيقى الشعبية والاختيارات في أي وقت للإلهام.


الفرح والسحر المحتوى الخاص بك مرئي للمستخدمين ، بغض النظر عن المحتوى الذي تقدمه. 2021 عن طريق تنزيل هذا التطبيق الممتاز مثل التطبيق ، سوف يجلب لك الفوائد ويجعلك أكثر رضاءًا ، حتى تتمكن من الترويج لأي منتج تريده.


إذا قمت باستبدال تطبيق أو برنامج  لايكي likee  أو منتج مشابه ، فإن التطبيق لايك  likee هو تطبيق مجاني. يمكن الحصول عليها بعدة طرق ممكنة وإتاحتها للجميع في النهاية. أعزائي الأعضاء وشكرا لزوار مدونة الجانب.


نبذة تنزيل تطبيق لايكي لايف برابط مباشر Features Likee


  • تابع المشاهير والفنانين وتفاعل مع منشوراتهم.
  • يساعدك على صنع  فيديوهات احترافية باستخدام مجموعة من الأدوات.
  • قم ب تنزيل  فيديوهات مثل الفلاتر والوظائف الإضافية.
  • يمكنك القيام ببث مباشر باللغة الماراثية على التطبيق.
  • أظهر مواهبك من خلال التبرع برسالة للمتابعين.
  • يمكن لك عمل  فيديوهات بسهولة على لايكي.
  • يحتوي على عدد كبير من الملصقات المضحكة التي يمكن استخدامها لفكرة.


بعد تنزيلك او تحميل برنامج  likee "لايكي اخر اصدار برباط مباشر" ويمكن ان تتصفحه بكل سهولة و يمكن تقديم ومتابعة موهبتك وإبداعك على تطبيق لايكي ، ونأمل أيضًا أن تستخدم وتصفح تطبيق لايكي في أشياء مفيدة وتحسين استخدام برنامج "likee" ، 


وإذا تم تحديثه ولا تعرف كيف تحدث برنامج "لايكي" بعد أن تضطر إلى تنزيله ، ارجع إلى هنا ، وفي هذه المقالة ستجد رابطًا للتنزيل برنامج لايكي LIKEE بالتحديث الجديد.


تحميل تطبيق لايكي  الأندرويد  Download Likee


  1. حجم تحميل لايكى نسخة  الاصلية : 133.20 MB
  1. تاريخ  أصدار وايكي  : 1 أغسطس 2017



أو من

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع