افضل تطبيق ارقام وهمية للواتس اب مجاني

بتلخيص متابعينا الأعزاء ، لاستخدام برنامج رقم أو ارقام وهمية امريكي مجاني ، كما ذكرت لكم ، أن هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تحصل على ارقام وهمية  لتفعيل  مواقع التواصل الاجتماعي مثل الواتس اب, whatsapp  ، Telegram ، تطبيق imo.

تطبيق ارقام وهمية للواتس اب مجاني
تطبيق ارقام وهمية للواتس اب مجاني


و برنامج ارقم وهمية  سيمنحك خصوصية تامة حيث لن يعرفك احد أو يعرف من هو صاحب هذا رقم وهمية أو ارقام ال وهمية ، وفي هذا لن يتجسس عليك أحد أو يتابعك أو يعرفك بهذا رقم أو هذه ارقام وهمية سواء كنت تستخدمه. على الواتس اب أو فيس بوك أو غيرهم.


و أهم شيء ، تحتاج إلى معرفته وإدراكه جيدًا ، كما لو كنت تستخدم برنامج ارقم وهمية لدولة بولندية ، فلن تفلت من تتبع الحكومات والبلد الذي تعيش فيه . تحميل افضل تطبيقات  ارقام وهمية امريكي لتفعيل للواتس اب على هواتف اندرويد.


تطبيق رقم امريكي او ارقام وهمية هذا  جيد ويوفر ارقام لولاية امريكا وكندا بسرعة وسهولة ويمكنك تفعيلها بسرعة. يتميز برنامج بإدخال كود التفعيل السريع وهو مناسب لجمييع برامج الواصل  ألاجتماعي 


ولكن في الآونة الأخيرة واجه تطبيق ارقام  مشكلة عدم استقباله لكود لتفعيل الواتس اب ويعمل المطورون على حل هذه المشكلة ولكن تطبيق يعمل ويستقبل تفعيل Telegram كود أو فيسبوك وآخرون فقط رمز الواتساب لا يستقبله، 


وإذا أردت التفعيل للتلكرام ب ارقام في هذا تطبيق فننصحك بتزويد الحساب بمزايا التحقق بخطوتين ، لأنه من الممكن أن يستطيع شخص اخر غيرك سحب ارقم وسحب الحساب منك وستكون هناك حسابات تلاعب ومشاكل لكن برنامج مازال تطبيق جيد ومختلف بالرغم من وجود بعض النواقص فيه.

شاهد ايضاتحميل تطبيق حكونا لايف Hakuna Live


مزايا استخدام لانشاء ارقم وهمية لتفعيل واتس اب :


باستخدام رقم وهمي امريكي او اذربيجان مجاني، فيمكنك تجاوز الحواجز أمام التطبيقات المحظورة ، و التي توجد غالبًا في بلداننا العربية ، وقد تكون بعض البرامج قد تم حظرها من قبل الحكومات.


بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام رقم وهمي ، سواء كان امريكي أو غير ذلك ، لن تضطر إلى ملء ارقام وهمية بالرصيد أو دفع الفواتير أو أي رسوم مالية ، حيث إنه متاح ومجاني.

باستخدام رقم وهمي امريكي ، ستستمتع أيضًا بخصوصية رائعة وكاملة ، ولن تواجه أي قيود أو مشاكل بسيطة عند استخدامك ارقام وهمية.

ويمكنك بسهولة  استخدام هذا ارقم في جميع برامج التواصل الاجتماعي المحظورة في بلدك وتفعيلها دون أي قيود.


لماذا تستخدم برنامج ارقام وهمية للحصول على رقم امريكي مجاني؟


  • هل تشتري أو تبيع القوائم المحلية؟ احصل على رقم وهمي مجاني لوضعه في إعلانك ، واحصل على مكالمات ورسائل نصية صامتة بدلاً من رقمك الرئيسي. عند اكتمال المعاملة ، احذف رقمك!
  • هل تريد المواعدة عبر الإنترنت؟ وقم بحماية نفسك عن طريق إضافة مستوى من الأمان إلى حياتك الشخصية باستخدام ارقام وهمية. شارك برقمك لمرة واحدة مع الأشخاص الذين تقابلهم في تطبيقات المواعدة والأشخاص الذين قابلتهم للتو بستخدام برنامج ارقام وهمية امريكي مجاني لتفعيل الواتساب .
  •  هل تسافر أو تجري مكالمات دولية؟ يمكن للعائلة والأصدقاء الاتصال بك على رقم محلي دون دفع رسوم المسافات الطويلة أو التجوال.
  • هل تحتاج رقم للعمل؟ فقط أضف رقم إضافيًا إلى جهازك. أرسل نصوصًا تجارية وتواصل مع العملاء عبر. إدارة خط عملك (أو حتى خطوط متعددة) في تطبيق واحد بسيط!
  • تلقي عدد غير محدود من المكالمات والرسائل النصية في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة . اختر من بين اشتراك متكرر بسطر واحد أو ثلاثة أسطر. استمتع بمكالمات محلية غير محدودة *** ورسائل نصية!
  •  المكالمات المحلية متاحة لجميع ارقام وهمية. تتوفر ر سائل SMS و MMS في بعض البلدان. تتوفر المكالمات الدولية والرسائل النصية القصيرة في باقات "30 يومًا حول الكوكب".


تحميل تطبيق لعمل ارقام وهمية امريكي.


تطبيق ارقام وهمية الكندي والأمريكي ، لتفعيل الواتس اب ب رقم وهمي ، وإنشاء رقم امريكي ، وكذلك تطبيق فيسبوك وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى. اقرأ الشرح الكامل للتعرف على برنامج وكيفية تفعيله.


أهلاً ومرحبًا ، زوار مدونة  الجانب، حول موضوع جديد ومفيد. نقدم لكم ليوم تطبيقًا لإنشاء رقم امريكي لتفعيل أي برنامج تواصل اجتماعي نظرًا لصعوبة جعل هذه التطبيقات غير قادرة على تفعيلها ، لذلك ليوم كتبت هذا الشرح ونشرته لك لمساعدتك في إنشاء ارقام وهمية  لتفعيل الواتساب ،


 نعم ، كثير من الناس يريدون الحصول على رقم وهمية، لكنه لم يتبع معنى الشرح بالكامل لمعرفة كيفية تنزيل وتفعيل برنامج ارقام وهمية امريكي. وقم بتفعيل الواتساب برقم وهمي عن طريق إنشاء رقم امريكي 2022.



لنشرح برنامج ارقام وهمية كندي و امريكي تفعيل الوتس اب ب رقم وهمي عمل رقم امريكي 2022



يعد من  أشهر التطبيقات ، ويمكنك انشاء بكل سهولة ارقام وهمية في الولايات المتحدة أو كندا نظرًا لسهولة استخدامه ، ولهذا أصبح برنامج الأكثر شهرة. 


يمنحك برنامج العدييد من أرقام والتي تمكنك من خلالها تفعيل حساب الواتس اب أو أرقام التليجرام أو Facebook بسهولة ، "هوشيد" هو برنامج الأكثر تميزًا لتطبيقات ارقام الوهمية في العالم.


برنامج تفعيل الواتساب ب رقم امريكي الاندرويد والايفون:


 فتطبيق "هوشيد" يمكن تحميله على الهواتف شبيه تكست ناو يمنح رقم مجانا ويبقى رقم نشطا في اتطبيق لمدة ثلاثة أيام ، وخلال تلك الفترة يمكن تفعيل نفس الرقم على الواتس اب أو Telegram أو Facebook ، وحتى من خلاله يمكن إجراء مكالمات هاتفية!


نعم ، يمكن إجراء مكالمات هاتفية وإرسال واستقبال الرسائل النصية. إذا كنت تسافر خارج الدولة وتحتاج إلى إجراء مكالمة أو تحديد موعد ، فيمكنك استخدام هذا يرنامج لإجراء مكالمات ورسائل نصية وإرسال واستلام وإرسال بريد صوتي أو صور.


باستخداك تطبيق ، يمكن إنشاء رقم وهمي أمريكي أو كندي بدون شريحة SIM أو بطاقة S I M ، ولكنه يبقى معك إلى الأبد!.


يبقى معك دائمًا وأينما ذهبت ، كتطبيق يمكن من خلاله إنشاء نوعين من ارقام وهمية الافتراضية ، رقم وهمي ، ويستمر معك لمدة ثلاثة أياام.


و رقم  تحتاج لبطاقة بنكية لشرائه ، ويبقى هذا رقم في برنامج مدى الحياة وهو آمن ولا يمكن لأي شخص اخر الحصول عليه ، ويمكنك إنشاء واتس اب أو Telegram فيه أو تأكيد حسابك على Facebook.


أو أي موقع اتصالات اخر مرخص له بإجراء المكالمات الدولية بتكلفة منخفضة جدًا أو إرسال واستقبال الرسائل النصية أو الصور أو البريد الصوتي ، حيث يمكن جعله رقمًا مزيفًا للأعمال والتجارة.


مميزات تطبيق عمل رقم امريكي :


يتميز تطبيق او هذا برنامج بلكثير من الأشياء التي يمكنك ، كمستخدم للتطبيق ، الاستفادة منها، 


مثل السفر خارج الدولة في جولة أو رحلة عمل ، حيث يمكنك إنشاء رقم مجاني وهمي والاتصال على بتكلفة منخفضة مع هذا اتطبيق ، يمكنك إرسال واستقبال الرسائل أو لتفعيل الواتساب أو Telegram من خارج الدولة.


كما يتميز برنامج بواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، مما جعل برنامج أكثر شهرة ، حيث يمكن لأي شخص بسهولة إنشاء رقم امريكي مجاني في هذا برامج دون أي مشاكل عند التسجيل في برنامج مجاني.


يمكنك التسجيل بسهولة في برنامج ، لأنه بمجرد دخولك إلى برنامج وإضافة بريد وهمية وكلمة مرور مزيفة ، يضيفك برنامج إلى قائمة الأرقام. اختر رقم عشوائيًا أو أدخل رمز الولاية الأمريكية أو الكندي الخاص بك. أفضل الرموز هي 938 و 883 و 571 والعديد من رموز التفعيل الأخرى.


في برنامج ، يمكنك إنشاء ارقام وهمية يدوم لك مدى الحياة من خلال شرائه بسعر منخفض ، ويمكنك جمع هذه الورقة مع حزمة المكالمات والرسائل ، 


ويمكنك استخدامها للمكالمات مدى الحياة و لتفعيل والتجارية الإعلان في الدولة وخارجها ، أو باستخدام تطبيق ، يمكنك تفعيل عدة ارقام مجانية و لتفعيل نسخ معدودة من الواتساب أو Telegram.


طريقة لتفعيل رقم امريكي و كندي وهمي مجاني


والان تابع شرح طريقة عمل رقم وهمي على اتطبيق


 في الخطوة الأولى تحتاج إلى تحميل تطبيق VPN وستجد رابطًا في أسفل المقالة لتنزيله ، ثم تحميل تطبيق الارقام وفي أسفل المقالة ستجد رابط تحميل مباشر وتثبيت VPN وقم بتشغيله على خادم امريكي أو خادم المملكة المتحدة أو خادم كندي ثم أدخل اتطبيق.


بعد تشغيل تطبيق VPN ، أدخل اتطبيق وستظهر هذه الواجهة. للتسجيل في التطبيق ، اضغط على زر تسجيل.


في الخطوة الثانية ، ستضهر لك هذه الواجهة في التطبيق ، وهنا تحتاج إلى إضافة بريد إلكتروني وكلمة مرور ، مثل ما تراه في الصور  اعلاه، وقم  بلضغط على زر التسجيل.


في الخطوة الثالثة ، ستظهر هذه الواجهة في تطبيق ، اضغط على الزر الأحمر في الأسفل ،Add"  Number"  أضف رقمًا لفتح قائمة بالأرقام المجانية.


وفي الخطوة الرابعة سيدخلك البرنامج على هذه الواجهة كل ما عليك ان تضغط على الزر الاحمر في الاعلى واذا لم يظهر الزر الاحمر اضغط على الرجوع ورجع ادخل على هذه الصفحة حتى يظهر لك التطبيق زر Claim Now .


في الخطوة الأخيرة تقوم بإدخال قائمة بالأرقام المجانية مثل ما تراه في الصورة ، حدد ارقم الذي يناسبك واضغط عليه ، ثم يريد اتطبيق التحقق مما إذا كنت روبوتًا أم شخص عاديًا.


ومبروك عليك اصبح لديك الان رقم وهمي ، قم بنسخه ولصقه في الواتساب او التلغرام أو أي تطبيقات آخر وطلب كود التفعيل وستجد ان كود التفعيل قد وصل على التطبيق بثواني


تطبيق ارقام صناعة رقم وهمي:


  1. يمكن عمل ارقام رقم مجاني
  1. يمكن ان تفعل ارقام لعدت دول امريكة + كندا + بريطانية
  1. يمكن من خلال برنامج من تفعيل الواتساب وتلجرام والعديد من التطبيقات 
  1. يمكن لك اجراء مكالمات ورسائل نصية ارسال وستقبال
  1. ويمكن كذالك من امكانية تفعيل عدت ارقام على اتطبيق
  1. الحصول على رقم او ارقام وهميه دائم
  1. يمكن ارسال رسائل مصورة وبريد صوتي
  1. وكذالك اجراء مكالمات ورسائل دولية 30 يوم مجانا


معلومات عن تطبيق ارقام  للحصول علر رقم وهمي امريكي



  • الاصدار 5.4.6
  • تاريخ تحديث 2021/03/22
  • عمليات التنزيل 5 مليون على متجر جوجل بلاي
  • تاريخ الاصدار 2013/01/18
  • تقيم  على المتجر 3.7 نجوم


و اخيرا نتمنى ان يعجبكم موضوع اليوم عن برنامج ارقام وهمية لتفعيل برنامج واتس اب ب برنامج ارقام وهمية مجاني.


رابط تحميل برنامج ارقام 


رابط تحميل vpn

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع