افضل منصات تداول العملات الرقمية , Best Cryptocurrency Trading Platforms

أفضل منصات تداول العملات الرقمية , what is the best crypto trading platform

لا يزال اختيار افضل  منصات تداول العملات الرقمية "Cryptocurrency trading platforms" يمثل صداعًا في رأس المستثمر الذي يرغب في الدخول لهذا السوق ، 



حيث يوجد العديد من العملات الرقمية ، وهناك أيضًا العديد من منصات التبادل ، سنتعرف من خلال موضوع اليوم ،عن أفضل منصات تداول العملات الرقمية Best Cryptocurrency Trading Platforms،



ماهي أفضل منصات تداول العملات الرقمية


لا شك أن مجال العملات الرقمية cryptocurrency قد حقق أرباحًا ضخمة لبعض الاقتصاديين والمحللين أيضًا ، وكذلك لبعض المبتدئين الذين اتبعوا توصيات الكبار في هذا المجال ، ولكن على الرغم من عدم استقرار أسعار العملات الرقمية في الوقت الحاضر.




فهناك الكثيرين متفائلون بشأن تلك العملات الرقمية ، أيضًا أصبحت منصات بيع وشراء العملات الرقمية كثيرة ، وبالطبع يصعب عليك تجربتها جميعًا ، سنقدم لك أفضل منصات تداول للعملات الرقمية.Cryptocurrency trading.


منصة TGMFX لتداول العملات الرقمية 


تعتبر TGMFX من أفضل وأحدث شركات الوساطة العالمية ، في سوق لفوركس Forex، والتي من خلالها يمكنك التفاعل بطريقة سهلة وبسيطة في لستثمار. وهي شركة بريطانية لها فروع في أوروبا وآسيا وأمريكا اللاتينية وأستراليا.




إنه يوفر دقة التداول في الأسواق العالمية ، وهي شركة الوساطة الوحيدة التي تضمن أوامر الإيقاف وجني الأرباح أنه مهما كانت ظروف السوق ، يتم تنفيذ جميع طلباتك تلقائيًا لأنها تتبع سياسة مكتب "عدم التعامل".



تعمل الشركة على دخول سوق لفوركس بقوة وسرعة من خلال تداول النفط والمعادن والذهب والعقود مقابل الفروقات ، بالإضافة إلى سوق العملات الرقمية . ونتيجة لذلك ، حصلت الشركة على أرباح ضخمة ممتزجة بشهرة واسعة خلال الفترة الأخيرة.



تتميز الشركة بحقيقة أنها تستخدم نظام SSL بتقنية تشفير Bit 128 في جميع المعاملات ، مما يجعل جميع معلوماتك آمنة في أي وقت ، كما أن لديها منصات مصممة لجميع مستويات الخبرة ، لمساعدتك في بناء استثمارك محفظة في وقت قصير جدا.



معلومات هامة عن منصة TGMFX لتداول العملات الرقمية


  • نوع الوسيط المستخدم: الفوركس والسلع والمؤشرات والأسهم.
  • المشرفون: المملكة المتحدة وقبرص.
  • عملات الحساب المتاحة: الدولار الأمريكي واليورو.
  • الحد الأدنى للإيداع المسموح به: 250 دولارًا.
  • طرق الدفع الممكنة: Visa و MasterCard و PayPal و Skrill و Visa Electron و Maestro و JCB.
  • الأسواق المتاحة حاليًا: العملات الرقمية والمعادن والعقود مقابل الفروقات والنفط والذهب. فرق السعر: 0-3.
  • أزواج العملات التي تدعمها لمنصة: USD / JPY ، AUD / USD ، USD / CAD ، EUR / USD ، GBP / USD ، USD / CHF ، EUR / JPY ، NZD / USD.

ميّزات منصة TGMFX لتداول العملات الرقمية


تتميز لمنصة بالحماية العالية ، لذلك ستكون معلوماتك آمنة ومحمية بشكل جيد ، خاصة أنها تستخدم نظام SSL مع تقنية التشفير BIT 128 في جميع المعاملات التي تتم من خلالها. من ناحية أخرى ، تتمتع لمنصة بميزات تجعل التعامل معها مريحًا وبسيطًا ، خاصة للمبتدئين في هذا المجال. من بين هذه الميزات ما يلي:



  1. مستشار استثماري باللغة العربية.
  2. دردشة مباشرة على مدار 24 ساعة مع مدير حسابك من خلال تطبيق WhatsApp.
  3. إيداع وسحب فوري وسريع من خلال التحويلات البنكية المحلية أو فيزا.
  4. هناك مكافأة لكل إيداع.
  5. توصيات مدروسة تتلقاها على حساب WhatsApp الخاص بك.
  6. هناك فترة تجريبية ، تعليم مجاني من خلال الفيديوهات التعليمية ، وغيرها.


أنواع الحسابات على منصة TGMFX لتداول العملات الرقمية


الحساب القياسي:
لمنصة الويب فقط ، لديه رافعة مالية 1: 400. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر تحليلات يومية لسوق التجارة الإلكترونية ، ويتواجد فريق دعم على مدار 24 ساعة في اليوم ، يعمل على الرد على استفساراتك في غضون دقائق.



الحساب الفضي:
متوفر على منصات الويب والهاتف ، ويوفر للمستخدم تحليلات يومية ، بالإضافة إلى وجود فريق دعم ، والرافعة المالية من هذا النوع هي 1: 400 أيضًا. من ناحية أخرى ، الحد الأدنى للإيداع هو 5000 دولار أمريكي.



الحساب الذهبي:
متاح للاستخدام بواسطة البرامج الاحترافية ، بالإضافة إلى منصات الويب والجوّال. الحد الأدنى للإيداع المسموح به هو 20 ألف دولار أمريكي ، والرافعة المالية لهذا الحساب هي 1: 5000 ، والفارق هو 1-3.



منصة XTB


حازت منصة XStation على لعديد من الجوائز لسهولة استخدامها وقدرتها على ضبط الواجهة. إنها واحدة من أهم المنصات لتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات وأكثر من 20 من العملات الرقمية ، بما في ذلك البيتكوين والإيثريوم.




يمكنك أيضًا تداول 9 من العملات الرقمية بمفردها أو 16 منها. يحتوي النظام الأساسي أيضًا على قسم خاص يعرف لعديد من مقاطع الفيديو التعليمية. يقوم كل متداول بتعيين مدير حساب يتحدث اللغة العربية.



انواع حسابات التداول في منصة XTB


يمكنك التداول في الأسواق المالية مع XTB من خلال نوعين فقط من الحسابات الحقيقية المتاحة من خلال منصة تداول xStation ، بالإضافة إلى حساب التداول التجريبي ،




حيث يمكنك تداول الفوركس من خلال الحساب الإسلامي ، أو الحساب العادي المتاح من خلال منصة xStation المتقدمة النظام الأساسي الذي تدعمه XTB وتطوره للوصول إلى أفضل تنفيذ للعميل.



حساب تجريبي:
 توفر XTB إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني من خلال منصة التداول xStation لكي يتعلم المتداولون كيفية استخدام منصة التداول xStation ،




حيث توفر منصة التداول الوصول إلى السوق عبر متصفح الويب أو عبر الهاتف ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمتداول اختبار استراتيجيات التداول السوق الحقيقي مجانًا دون خسارة أو ربح أموال حقيقية.



حساب اسلامي:
 من خلال الحساب الإسلامي المقدم من XTB ​​، يمكنك تداول العملات الأجنبية والسلع والمؤشرات وعقود فروقات الأسهم وعقود الفروقات لصناديق الاستثمار القابلة للتداول ، من خلال رافعة مالية تصل إلى 1: 500 ، بالإضافة إلى ذلك ،




يمكنك الوصول إلى فروق أسعار تبدأ من 0.7 نقطة ، لكنك ستدفع عمولة قدرها 10 دولارات لكل عقد قياسي ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم فصل أموال العملاء عن أموال الشركة التجارية ، ويمكنك تداول العقود مقابل الفروقات للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ،




من خلال عمولة قدرها 10 دولارات مقابل كل عقد ، بالإضافة إلى إمكانية تداول العملات الرقمية والمخزون النقدي ، وأخيرًا الحساب متاح من خلال النظام الإسلامي ، حيث لا توجد مقايضات أو استلام أو دفع فائدة.



حساب عادي:
 من خلال الحساب القياسي الذي توفره XTB ، يمكنك تداول العملات الأجنبية ، والسلع ، والمؤشرات ، والعملات الرقمية ، وعقود الفروقات للأسهم ، و عقود الفروقات على صناديق الاستثمار القابلة للتداول ، برافعة مالية تصل إلى 1: 500 ،




بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الوصول إلى فروق أسعار تبدأ من 0.5 نقطة ، بدون عمولة على الفوركس ، يتم فصل أموال العملاء أيضًا عن أموال الشركة التجارية ،




ويمكنك أيضًا تداول العقود مقابل الفروقات للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ، بعمولة تبدأ من 0.08٪ للعقد بالإضافة إلى إمكانية تداول العملات الرقمية و الأسهم النقدية.


من هم الموصون باستخدام XTB ؟


XTB هو الخيار الأفضل للأشخاص الذين يرغبون في التداول بتكاليف أقل ، سواء كانت التكلفة في المعاملة أو لا يتعين عليهم تحمل عبء أي رسوم خارجية. كرسوم نقل. الرافعة المالية لـ XTB هي 1: 500 للحسابات خارج المملكة المتحدة ، وبالنسبة لعملاء المملكة المتحدة فإن الرافعة المالية هي 1:30.



الإيجابيات
  • لديها سجل حافل من العمل والممارسة في سوق.
  • يتم تنظيمها دوليًا من قبل لعديد من الهيئات وحصلت على الكتير من الجوائز.
  • إنها واحده من الشركات التي لديها أقل فروق في سوق.
  • يتم تنظيمها من قبل هيئة السلوك المالي البريطانية (FCA).
  • يوفر الحماية لحسابات العملاء.
  • خدمة العملاء جيدة.
  • لديها لعديد من الأدوات لتعلم كيفية تداول والبحث.
السلبيات
  • لا تقبل عملاء من الولايات المتحدة أو داخل الولايات المتحدة.
  • بصرف النظر عن الفوركس ، فإن الفروق مرتفعة.
  • لا توجد أوامر وقف الخسارة.
  • لايوجد تداول آلي أو اختبار رجعي.
  • تختلف الشروط وفقًا لقوانين كل دولة.

منصة باينانس Binance


تعتبر منصة Binance أكبر منصة تداول للعملات الرقمية  في العالم ، وتمثل أول منصة شعبية للعرب والعديد من الدول الأخرى ، ويرجع ذلك بالطبع إلى حجم التداول الضخم عليها ، حيث تبلغ قيمتها السوقية 1،344،676،806 مليار دولار.



لن تحتاج إلى التحقق أو إرسال أي مستند رسمي أو صورة شخصية ، في حالة رغبتك في سحب 2 بيتكوين يوميًا ، وفي حالة رغبتك في سحب أكثر من ذلك ،




يجب عليك تأكيد الحساب بمستندات شخصية. يصبح حد السحب والإيداع مفتوحًا ، ويتمتع بميزة سهولة الاستخدام ، ويمكن تحويل أي عملة مشفرة crypto تمتلكها إلى محفظة لمنصة لبدء تداول.


أين تقع منصة Binance ؟


يقع مقر الشركة في الصين ، وبسبب هذا الموقع ، تدعم لمنصة لغات متعددة. استحوذت Binance Exchange على الكثير من الاستثمارات.جمعت Binance أكثر من 10 ملايين دولار.



لتمويل استثمارات مجموعات رأس المال الاستثماري الصينية المختلفة. تعد Binance، وقت كتابة هذا التقرير ، واحدة من أكبر منصات التبادل والتداول في العالم ، وهذه ميزة كبيرة.



ايجابيات منصة Binance


سمعة قوية.
أهم شيء يجب مراعاته عند اختيار منصة تداول العملات الرقمية crypto هو سمعتها. بينانس سهل الاستخدام وآمن. يتمتع فريق Binance بسجل حافل في مجال العملات الرقمية والتمويل بشكل عام. أنا شخصياً لم أواجه أي مشاكل مع Binance حتى الآن وعندما طلبت الدعم وجدت أن الفريق سريع ومفيد للغاية.



  1. جيد للمبتدئين والمحترفين.
  2. واجهة سهلة الاستخدام للمبتدئين ومتقدمة بدرجة كافية للمحترفين.
  3. الوصول إلى مئات العملات الرقمية الرقمية.

سلبيات منصة بينانس Binance


مع كل هذه المزايا التي ذكرناها سابقًا ، يجب أن يكون هناك بعض العيوب المتعلقة بمنصة بينانس. على الرغم من الأمان المشدد واستخدام نظام المحفظة الرقمية لتوفير المال ،


تم اختراق منصة بينانس سابقًا عن طريق اختراق إحدى محافظ تخزين العملات. في ذلك الوقت ، تمت سرقة ما يقرب من 7000 عملة بيتكوين ، أي ما يعادل 40 مليون دولار أمريكي.



كانت الخسارة كبيرة وكان المستخدمون مستائين ، لكن لمنصة وعدت بتعويض كل الخسائر التي تكبدوها. أيضًا ، لايوجد دعم عبر الهاتف مما يجعل المستخدمين مستائين في بعض الأحيان. تحدد منصة Binance أيضًا رسوم تداول مختلفة لكل نوع من أنواع العملات الرقمية ،




ولا تختلف الرسوم ، سواء كان المبلغ كبيرًا أو صغيرًا ، وتحتاج أيضًا إلى دفع رسوم عالية للعملات الرقمية الشهيرة. هكذا انتهت مقالتنا. نأمل أن نكون قد نجحنا في شرح هذه لمنصة وعيوبها ومزاياها.



منصة بيتركس Bitterx


Bittrex هي منصة تداول عملات الرقمية ، مقرها أمريكا ، ذات تداول مرتفع ، وتوفر تداول عديد من العملات الرقمية ، ويفضلها بعض العرب لأنها تحتوي على بعض العملات غير الموجودة في منصات أخرى.



يتميز بسهولة التسجيل فيه ، و لكن تحتاج إلى توثيق الحساب بجواز السفر إذا كنت ترغب في فكه ، ومن عيوبه أن الدعم الفني يستغرق وقتًا طويلاً للرد.


مؤسس منصة بتريكس (Bittrex)؟


أسس Bittrex المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي بيل شيهارا ، الذي اعتمد على خبرته كمهندس أمان في Amazon و Blackberry عند إنشاء منصة. . تمتلك Bittrex فريقًا ممتازًا يجمع أكثر من 50 عامًا من الخبرة في مجاال الأمن والتطوير من شركات مثل Microsoft و Amazon و Qualys و BlackBerry.


منصة بولونيكس Poloniex


تتميز هذه لمنصة بأنها تمنحك المتاجرة بالهامش ، والتنشيط سهل للغاية ، وحجم التداول مرتفع ، وهذا سيضمن وجود بائعين للعملة التي ترغب في شرائها والمضاربة عليها والتي يوجد بها الكتير من العملات.


كما انها تحظى بشعبية كبيرة لدى العرب ، كما انها تتميز بانخفاض نسبة العمولة على المشتريات والمبيعات ، ولديها عدد كبير من المستخدمين.


ايجابيات و مزايا  منصة Poloniex 

من بين مزايا منصة Poloniex نذكر:

  1. منصة سهلة الاستخدام ولا تحتوي على أي تعقيدات ويمكن استخدامها من قبل أي مبتدئ.
  2. نظام أمان وحماية قوي.
  3. تخضع لقوانين صارمة للغاية ، مما يعني أن فرصة وضعها ضعيفة أو شبه معدومة.
  4. تضم لمنصة كثير من المتداولين من جميع أنحاء العالم ، وهي أيضًا إحدى المنصات الشعبية بين التجار العرب.
  5. السرعة في تغيير أرقام ونسب أوامر الشراء والبيع.
  6. موثوقية عالية جدا.
  7. عدم وجود عملات احتيالية وعدم دعم لمنصة من قبل لمنصة بشكل دائم.
  8. لها خاصية وقف الخسارة والتي أصبحت من الشروط الأساسية لمعظم المتداولين قبل دخول أي منصة.


سلبيات و عيوب  منصة Poloniex بولونيكس


  • ضعف الدعم وتأخر الاستجابة والتواصل.
  • لسحب أكثر من 1000 دولار في اليوم ، يجب تفعيل الحساب بوثائق وبطريقة بسيطة.
  • لايتم تجديد العملات الرقمية باستمرار داخل لمنصة ، مما يحرم المتداولين من جني أرباح كبيرة.
  •  عدم وجود عملات رقمية على منصة بحيث لا يزيد عدد العملات المدعومة عن 113 عملة.


منصة HitBTC


منصة HitBTC ممتازة ولا تتطلب التحقق الشخصي ، ما عليك سوى التسجيل ، ثم الإيداع من خلال العملات الرقمية ، وتتميز بحقيقة أن عملية الإيداع والسحب غير محدودة وبدون التحقق من صحة هوية الحساب.



تعتبر لمنصة من أفضل المراكز لمن يرغب في التداول بسرعة ، كما أن حجم التداول اليومي فيها كبير ، ويثق به الكتير من المستثمرين.


حجم التداول لمنصة  HitBtc


تعتبر هذه لمنصة الواحيدة من المنصات التي تعرف حجم تداول مرتفع للغاية وفي معظم الأحيان يتم تصنيفها في المراكز العشرة الأولى بعد Okex و Dobi Exchange و Binance و Huobi Global و Bitfinex و Bitmax ...

على سبيل المثال ، حجم التداول خلال الـ 24 ساعة الماضية ما يقرب من مليار و 300 مليون دولار ، وهذا الحجم كبير جدًا وكبير جدًا.


منصة هوبي Houbi


تعد منصة هوبي من أكبر المنصات لتبادل العملات الرقمية ، ومقرها سنغافورة ، حيث تقدم الكتير من الخدمات المتميزة للعديد من العملاء حول العالم ، وقد تم إنشاء هذه لمنصة في البداية في الصين ، لكنها تمكنت من التوسع بعد ذلك. في الكتير من البلدان.




حيث افتتحت الكثير من المكاتب في مناطق مختلفة حول العالم مثل المناطق التالية ... "هونج كونج ، كوريا ، اليابان ، وكذلك الولايات المتحدة الأمريكية ، وفي النهاية تمكنت المنصة من ذخول بريطانيا الشهيرة أسواق فمجال تبادل العملات الرقمية ، حيث افتتحت مكتبها الخاص في لندن ، إنجلترا.




وقد تم بالفعل إنشاء منصة Huobi في عام 2013 ، من قبل المهندس "Leon Li" ، وتم إطلاق تلك المنصة في البداية في الصين ، ولكن مع احتكار الصين للتعامل بالعملة الرقمية بتكوين،




قررت الشركة المنتجة للمنصة أن توسع وتقل المكتب نشاطها الرئيسي في سنغافورة ، وقد بدأت في اتخاذ الكثير من إجراءات التوسع في عديد من البلدان حتى تتمكن من التحكم في الكثير من المعاملات الرقمية الإلكترونية في عديد من البلدان.



بهذا نكون قد انتهينا عزيزي القارئ من تقديم أفضل منصات تداول العملات الرقمية في العالم من حيث قيمة التداول وعدد المتداولين والخدمات التي تميز كل منصة عن غيرها. نتمنى ان تنال مدونة الجانب رضاكم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع